آ
-
آليات ذكاء الأعمال
التكامل بين آليات ذكاء الأعمال والمراجعة الداخلية لدعم إستشراف المستقبل وإنعكاسه على قيمة الشركة [المجلد 40، العدد 4، 2022]
ا
-
الابداع التسويقى
أثر نظم المعلومات التسويقية على الأبداع التسويقى (دراسه ميدانية على البنك الأهلى المصرى) [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
الإحتفاظ بالعملاء
مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية " [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
الأداء المالي
أثر الوفاء بالمسئولية الاجتماعية على الأداء المالي بالبنوك التجارية دراسة ميدانية [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 89-121]
-
الأداء المؤسسي
دور الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية في تحقيق الأداء المؤسسي الحكومي دراسة تطبيقية علي وزارة العدل [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
الادارة
الادارة بالتجوال وعلاقتها بالتميز المؤسسي وفق معايير النموذج الاوربي EFQM 2020 [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 45-100]
-
الإدارة الاستراتيجية
دور الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية في تحقيق الأداء المؤسسي الحكومي دراسة تطبيقية علي وزارة العدل [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
الاستثمارات الأجنبية المباشرة
دور التحول الرقمي في دعم بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات في مصر في ضوء رؤية 2030 [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
الإستراتيجيات
أثر إدارة المعرفة على إدارة التميز من خلال معيار السياسات والاستراتيجيات بالإدارة التعليمية"جمهورية مصر العربية [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
البنوك التجارية
أثر الوفاء بالمسئولية الاجتماعية على الأداء المالي بالبنوك التجارية دراسة ميدانية [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 89-121]
-
التحوط
أثر الهندسة المالية على إدارة المخاطر فى القطاع المصرفى المصرى The impact of financial engineering on risk management In the Egyptian banking sector [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 31-59]
-
التحول الرقمي
دور التحول الرقمي في دعم بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات في مصر في ضوء رؤية 2030 [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
التركيز علي العملاء
أثر إدارة المعرفة التسويقية على التركيز على العملاء بالتطبيق على شركات اتصالات المحمول المصرية ( ڨودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 117-137]
-
الترويج الموجه للمرأه
أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study) [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
-
التسويق الابتكارى
آثر عناصر المزيج التسويقى الابتكارى على الصورة الذهنية عن مستشفيات التأمين الصحى فى مصر "دراسة تطبيقية" [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
التسويق بالحنين إلى الماضي
مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية " [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
التسويق بالمحتوى
أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
التميز
الادارة بالتجوال وعلاقتها بالتميز المؤسسي وفق معايير النموذج الاوربي EFQM 2020 [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 45-100]
-
التميز المؤسسى
آثر إدارة المعرفة على معايير التميز المؤسسي بالإدارة التعليمية بجمهورية مصر العربية - " دراسة تحليله" [المجلد 40، العدد 2، 2022]
-
التوزيع الموجه للمرأه
أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study) [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
-
الحملات
اثر الحملات الإعلانية الفيروسية على رضا العملاء - لقطاع الاتصالات بمصر [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 101-116]
-
السعر الموجه للمرأه
أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study) [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
-
السياسات
أثر إدارة المعرفة على إدارة التميز من خلال معيار السياسات والاستراتيجيات بالإدارة التعليمية"جمهورية مصر العربية [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
الصورة الذهنية
آثر عناصر المزيج التسويقى الابتكارى على الصورة الذهنية عن مستشفيات التأمين الصحى فى مصر "دراسة تطبيقية" [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
الفيروسية
اثر الحملات الإعلانية الفيروسية على رضا العملاء - لقطاع الاتصالات بمصر [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 101-116]
-
القيمة المدركة
أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
الكلمات المفتاحية: المسؤولية الاجتماعية
أثر الوفاء بالمسئولية الاجتماعية على الأداء المالي بالبنوك التجارية دراسة ميدانية [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 89-121]
-
المراجعة الخارجية
أطار مقترح للتكامل بين المراجعة الداخلية والمراجعة الخارجية في مراجعة التكاليف – دراسة ميدانية [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
المراجعة الداخلية
أطار مقترح للتكامل بين المراجعة الداخلية والمراجعة الخارجية في مراجعة التكاليف – دراسة ميدانية [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
المزيج التسويقى
آثر عناصر المزيج التسويقى الابتكارى على الصورة الذهنية عن مستشفيات التأمين الصحى فى مصر "دراسة تطبيقية" [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
المشتقات المالية
أثر الهندسة المالية على إدارة المخاطر فى القطاع المصرفى المصرى The impact of financial engineering on risk management In the Egyptian banking sector [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 31-59]
-
المعرفة التسويق
أثر إدارة المعرفة التسويقية على التركيز على العملاء بالتطبيق على شركات اتصالات المحمول المصرية ( ڨودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 117-137]
-
المعرفة الصريحة
أثر إدارة المعرفة على إدارة التميز من خلال معيار السياسات والاستراتيجيات بالإدارة التعليمية"جمهورية مصر العربية [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
المعرفة الضمنية
أثر إدارة المعرفة على إدارة التميز من خلال معيار السياسات والاستراتيجيات بالإدارة التعليمية"جمهورية مصر العربية [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
المعرفه
أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
المنتج الموجه للمرأه
أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study) [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
-
الموارد البشرية
دور الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية في تحقيق الأداء المؤسسي الحكومي دراسة تطبيقية علي وزارة العدل [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
المؤسسي
الادارة بالتجوال وعلاقتها بالتميز المؤسسي وفق معايير النموذج الاوربي EFQM 2020 [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 45-100]
-
الميزة التنافسية
إطار مقترح لدور ذكاء الأعمال في تعزيز قيادة التكلفة التنافسية بمؤسسات التعليم العالي [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
النشر الالكترونى
اثر وسائل النشر الإلكتروني على رضا العملاء لقطاع الاتصالات بمصر [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
الهندسة المالية
أثر الهندسة المالية على إدارة المخاطر فى القطاع المصرفى المصرى The impact of financial engineering on risk management In the Egyptian banking sector [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 31-59]
ب
-
بالتجوال
الادارة بالتجوال وعلاقتها بالتميز المؤسسي وفق معايير النموذج الاوربي EFQM 2020 [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 45-100]
-
بيئة الأعمال
دور التحول الرقمي في دعم بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات في مصر في ضوء رؤية 2030 [المجلد 40، العدد 4، 2022]
ت
-
تحديث
أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
تطبيق
أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
تطبيق المعرفة التسويقية
أثر إدارة المعرفة التسويقية على التركيز على العملاء بالتطبيق على شركات اتصالات المحمول المصرية ( ڨودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 117-137]
-
توافر
أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 3، 2022]
ج
-
جودة عمليات المراجعة الداخلية
التكامل بين آليات ذكاء الأعمال والمراجعة الداخلية لدعم إستشراف المستقبل وإنعكاسه على قيمة الشركة [المجلد 40، العدد 4، 2022]
ذ
-
ذكاء الأعمال
التكامل بين آليات ذكاء الأعمال والمراجعة الداخلية لدعم إستشراف المستقبل وإنعكاسه على قيمة الشركة [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
ذكاء الأعمال
إطار مقترح لدور ذكاء الأعمال في تعزيز قيادة التكلفة التنافسية بمؤسسات التعليم العالي [المجلد 40، العدد 4، 2022]
ر
-
رضا العملاء
اثر وسائل النشر الإلكتروني على رضا العملاء لقطاع الاتصالات بمصر [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
رضا العملاء
اثر الحملات الإعلانية الفيروسية على رضا العملاء - لقطاع الاتصالات بمصر [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 101-116]
-
رؤية مصر 2030
دور التحول الرقمي في دعم بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات في مصر في ضوء رؤية 2030 [المجلد 40، العدد 4، 2022]
ق
-
قرار الشراء
أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study) [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
-
قيادة التكلفة
إطار مقترح لدور ذكاء الأعمال في تعزيز قيادة التكلفة التنافسية بمؤسسات التعليم العالي [المجلد 40، العدد 4، 2022]
م
-
مجالات الابداع التسويقى
أثر نظم المعلومات التسويقية على الأبداع التسويقى (دراسه ميدانية على البنك الأهلى المصرى) [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
مراجعة التكاليف
أطار مقترح للتكامل بين المراجعة الداخلية والمراجعة الخارجية في مراجعة التكاليف – دراسة ميدانية [المجلد 40، العدد 4، 2022]
-
مراكز الخدمة الذاتية
مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية " [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
مصداقية العلامة التجارية
مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية " [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
معايير التميز المؤسسى
آثر إدارة المعرفة على معايير التميز المؤسسي بالإدارة التعليمية بجمهورية مصر العربية - " دراسة تحليله" [المجلد 40، العدد 2، 2022]
-
منصات المشاهدة الرقمية
أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة [المجلد 40، العدد 4، 2022]
ن
-
نشر
أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 3، 2022]
-
نطم المعلومات التسويقية
أثر نظم المعلومات التسويقية على الأبداع التسويقى (دراسه ميدانية على البنك الأهلى المصرى) [المجلد 40، العدد 4، 2022]
و
-
وسائل
اثر وسائل النشر الإلكتروني على رضا العملاء لقطاع الاتصالات بمصر [المجلد 40، العدد 3، 2022]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند