فهرس الكلمات الرئيسية

آ

  • آليات ذكاء الأعمال التكامل بين آليات ذكاء الأعمال والمراجعة الداخلية لدعم إستشراف المستقبل وإنعكاسه على قيمة الشركة [المجلد 40، العدد 4، 2022]

ا

  • الابداع التسويقى أثر نظم المعلومات التسويقية على الأبداع التسويقى (دراسه ميدانية على البنك الأهلى المصرى) [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • الإحتفاظ بالعملاء مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية " [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • الأداء المالي أثر الوفاء بالمسئولية الاجتماعية على الأداء المالي بالبنوك التجارية دراسة ميدانية [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 89-121]
  • الأداء المؤسسي دور الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية في تحقيق الأداء المؤسسي الحكومي دراسة تطبيقية علي وزارة العدل [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • الادارة الادارة بالتجوال وعلاقتها بالتميز المؤسسي وفق معايير النموذج الاوربي EFQM 2020 [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 45-100]
  • الإدارة الاستراتيجية دور الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية في تحقيق الأداء المؤسسي الحكومي دراسة تطبيقية علي وزارة العدل [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • الاستثمارات الأجنبية المباشرة دور التحول الرقمي في دعم بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات في مصر في ضوء رؤية 2030 [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • الإستراتيجيات أثر إدارة المعرفة على إدارة التميز من خلال معيار السياسات والاستراتيجيات بالإدارة التعليمية"جمهورية مصر العربية [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • البنوك التجارية أثر الوفاء بالمسئولية الاجتماعية على الأداء المالي بالبنوك التجارية دراسة ميدانية [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 89-121]
  • التحوط أثر الهندسة المالية على إدارة المخاطر فى القطاع المصرفى المصرى The impact of financial engineering on risk management In the Egyptian banking sector [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 31-59]
  • التحول الرقمي دور التحول الرقمي في دعم بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات في مصر في ضوء رؤية 2030 [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • التركيز علي العملاء أثر إدارة المعرفة التسويقية على التركيز على العملاء بالتطبيق على شركات اتصالات المحمول المصرية ( ڨودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 117-137]
  • الترويج الموجه للمرأه أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study) [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
  • التسويق الابتكارى آثر عناصر المزيج التسويقى الابتكارى على الصورة الذهنية عن مستشفيات التأمين الصحى فى مصر "دراسة تطبيقية" [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • التسويق بالحنين إلى الماضي مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية " [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • التسويق بالمحتوى أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • التميز الادارة بالتجوال وعلاقتها بالتميز المؤسسي وفق معايير النموذج الاوربي EFQM 2020 [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 45-100]
  • التميز المؤسسى آثر إدارة المعرفة على معايير التميز المؤسسي بالإدارة التعليمية بجمهورية مصر العربية - " دراسة تحليله" [المجلد 40، العدد 2، 2022]
  • التوزيع الموجه للمرأه أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study) [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
  • الحملات اثر الحملات الإعلانية الفيروسية على رضا العملاء - لقطاع الاتصالات بمصر [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 101-116]
  • السعر الموجه للمرأه أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study) [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
  • السياسات أثر إدارة المعرفة على إدارة التميز من خلال معيار السياسات والاستراتيجيات بالإدارة التعليمية"جمهورية مصر العربية [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • الصورة الذهنية آثر عناصر المزيج التسويقى الابتكارى على الصورة الذهنية عن مستشفيات التأمين الصحى فى مصر "دراسة تطبيقية" [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • الفيروسية اثر الحملات الإعلانية الفيروسية على رضا العملاء - لقطاع الاتصالات بمصر [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 101-116]
  • القيمة المدركة أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • الكلمات المفتاحية: المسؤولية الاجتماعية أثر الوفاء بالمسئولية الاجتماعية على الأداء المالي بالبنوك التجارية دراسة ميدانية [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 89-121]
  • المراجعة الخارجية أطار مقترح للتكامل بين المراجعة الداخلية والمراجعة الخارجية في مراجعة التكاليف – دراسة ميدانية [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • المراجعة الداخلية أطار مقترح للتكامل بين المراجعة الداخلية والمراجعة الخارجية في مراجعة التكاليف – دراسة ميدانية [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • المزيج التسويقى آثر عناصر المزيج التسويقى الابتكارى على الصورة الذهنية عن مستشفيات التأمين الصحى فى مصر "دراسة تطبيقية" [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • المشتقات المالية أثر الهندسة المالية على إدارة المخاطر فى القطاع المصرفى المصرى The impact of financial engineering on risk management In the Egyptian banking sector [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 31-59]
  • المعرفة التسويق أثر إدارة المعرفة التسويقية على التركيز على العملاء بالتطبيق على شركات اتصالات المحمول المصرية ( ڨودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 117-137]
  • المعرفة الصريحة أثر إدارة المعرفة على إدارة التميز من خلال معيار السياسات والاستراتيجيات بالإدارة التعليمية"جمهورية مصر العربية [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • المعرفة الضمنية أثر إدارة المعرفة على إدارة التميز من خلال معيار السياسات والاستراتيجيات بالإدارة التعليمية"جمهورية مصر العربية [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • المعرفه أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • المنتج الموجه للمرأه أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study) [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
  • الموارد البشرية دور الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية في تحقيق الأداء المؤسسي الحكومي دراسة تطبيقية علي وزارة العدل [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • المؤسسي الادارة بالتجوال وعلاقتها بالتميز المؤسسي وفق معايير النموذج الاوربي EFQM 2020 [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 45-100]
  • الميزة التنافسية إطار مقترح لدور ذكاء الأعمال في تعزيز قيادة التكلفة التنافسية بمؤسسات التعليم العالي [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • النشر الالكترونى اثر وسائل النشر الإلكتروني على رضا العملاء لقطاع الاتصالات بمصر [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • الهندسة المالية أثر الهندسة المالية على إدارة المخاطر فى القطاع المصرفى المصرى The impact of financial engineering on risk management In the Egyptian banking sector [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 31-59]

ب

  • بالتجوال الادارة بالتجوال وعلاقتها بالتميز المؤسسي وفق معايير النموذج الاوربي EFQM 2020 [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 45-100]
  • بيئة الأعمال دور التحول الرقمي في دعم بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات في مصر في ضوء رؤية 2030 [المجلد 40، العدد 4، 2022]

ت

  • تحديث أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • تطبيق أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • تطبيق المعرفة التسويقية أثر إدارة المعرفة التسويقية على التركيز على العملاء بالتطبيق على شركات اتصالات المحمول المصرية ( ڨودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 117-137]
  • توافر أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 3، 2022]

ج

  • جودة عمليات المراجعة الداخلية التكامل بين آليات ذكاء الأعمال والمراجعة الداخلية لدعم إستشراف المستقبل وإنعكاسه على قيمة الشركة [المجلد 40، العدد 4، 2022]

ذ

  • ذكاء الأعمال التكامل بين آليات ذكاء الأعمال والمراجعة الداخلية لدعم إستشراف المستقبل وإنعكاسه على قيمة الشركة [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • ذكاء الأعمال إطار مقترح لدور ذكاء الأعمال في تعزيز قيادة التكلفة التنافسية بمؤسسات التعليم العالي [المجلد 40، العدد 4، 2022]

ر

  • رضا العملاء اثر وسائل النشر الإلكتروني على رضا العملاء لقطاع الاتصالات بمصر [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • رضا العملاء اثر الحملات الإعلانية الفيروسية على رضا العملاء - لقطاع الاتصالات بمصر [المجلد 40، العدد 2، 2022، الصفحة 101-116]
  • رؤية مصر 2030 دور التحول الرقمي في دعم بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات في مصر في ضوء رؤية 2030 [المجلد 40، العدد 4، 2022]

ق

  • قرار الشراء أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study) [المجلد 40، العدد 1، 2022، الصفحة 1-30]
  • قيادة التكلفة إطار مقترح لدور ذكاء الأعمال في تعزيز قيادة التكلفة التنافسية بمؤسسات التعليم العالي [المجلد 40، العدد 4، 2022]

م

  • مجالات الابداع التسويقى أثر نظم المعلومات التسويقية على الأبداع التسويقى (دراسه ميدانية على البنك الأهلى المصرى) [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • مراجعة التكاليف أطار مقترح للتكامل بين المراجعة الداخلية والمراجعة الخارجية في مراجعة التكاليف – دراسة ميدانية [المجلد 40، العدد 4، 2022]
  • مراكز الخدمة الذاتية مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية " [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • مصداقية العلامة التجارية مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية " [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • معايير التميز المؤسسى آثر إدارة المعرفة على معايير التميز المؤسسي بالإدارة التعليمية بجمهورية مصر العربية - " دراسة تحليله" [المجلد 40، العدد 2، 2022]
  • منصات المشاهدة الرقمية أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة [المجلد 40، العدد 4، 2022]

ن

  • نشر أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات ) [المجلد 40، العدد 3، 2022]
  • نطم المعلومات التسويقية أثر نظم المعلومات التسويقية على الأبداع التسويقى (دراسه ميدانية على البنك الأهلى المصرى) [المجلد 40، العدد 4، 2022]

و

  • وسائل اثر وسائل النشر الإلكتروني على رضا العملاء لقطاع الاتصالات بمصر [المجلد 40، العدد 3، 2022]